الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بالصور.. وزيرة التضامن:تنسيق مع الداخلية لإخلاء وحدات برج العرب من البلطجية

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أكدت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أنه يتم التنسيق مع وزارة الداخلية ومديرية الأمن بمحافظة الإسكندرية لإخلاء الوحدات السكنية التابعة للوزارة فى برج العرب، وعددها 122 شقة لتوفيرها لمحدودى الدخل، والتى تم الاعتداء عليها من قبل بعض البلطجية عقب أحداث ثورة 25 يناير.

وأضاف الوزيرة، على هامش تفقدها دار الهدايا بمنطقة الرأس السوداء بسيدى بشر، أن الوزارة تقوم بدعم دور المسنين التى تقدم خدمة ورعاية جيده لكبار السن، مشيرة إلى شراء 32 وحدة سكنية بتكلفة 2 مليون و284 ألف جنيه بمنطقة زاوية عبد القادر لنقل المتضررين فى منطقة شوتس إليها، كما تسعى الوزارة إلى شراء بلوك كامل بمشروع غيط العنب بحوالى 48 شقة، مشيدة بتبرع أحد رجال الأعمال السكندريين بمبلغ 10 ملايين جنيه لتوفير وحدات سكنية للمتضررين.

وزيرة التضامن غادة والى مع المتضررين (1)

وزيرة التضامن غادة والى مع المتضررين (2)

وزيرة التضامن غادة والى مع المتضررين (3)

وزيرة التضامن غادة والى مع المتضررين (4)

وزيرة التضامن غادة والى مع المتضررين (5)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. وزيرة التضامن:تنسيق مع الداخلية لإخلاء وحدات برج العرب من البلطجية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى