الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بالصور..وزيرة التضامن لكبار السن: جئت للاحتفال معكم فى عيد الحب

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

وجهت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى بعمل دراسات ومقايسة لدار "الهدايا مسنين" بمنطقة السيوف بالإسكندرية لتطوير البنية التحتية والتوسع فى رعاية كبار السن من الرجال والسيدات.

فيما قامت غادة والى بسؤال النزلاء حول مدى تقديم الرعاية والخدمة لهم، حيث أبدوا سعادتهم وقامت الوزيرة بمداعبة المسنين وتوزيع هدايا لهم بمناسبة عيد الحب، قائلة: "جئت لكم فى عيد الحب للاحتفال معكم اليوم والاطمئنان عليكم "الأمر الذى لاقى قبولا من النزلاء".

فيما اشتكت بعض العاملات من انخفاض الرواتب التى تتراوح من 300 إلى 500 جنيه، مطالبين بتحسين الرواتب، حيث وعدتهم الوزيرة ببحث جميع مطالبهم على أن يقوموا بتقديم خدمة جيدة للنزلاء بالدار، لافتة إلى أن الوزارة تدعم دور المسنين الفعالة التى تقوم بتقديم خدمة جيدة لكبار السن.

غادة والى تحتفل مع المسنين بعيد الحب (1)

غادة والى تحتفل مع المسنين بعيد الحب (2)

غادة والى تحتفل مع المسنين بعيد الحب (3)

غادة والى تحتفل مع المسنين بعيد الحب (4)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور..وزيرة التضامن لكبار السن: جئت للاحتفال معكم فى عيد الحب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى