الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

سامح شكرى يعرض على مستشار ميركل للأمن القومى انتهاء خارطة الطريق

ألتقى سامح شكرى وزير الخارجية اليوم الأحد مع رئيس مجلس الأمن القومى الألمانى الدكتور كريستوف هويسجن خلال زيارته لألمانيا للمشاركة فى مؤتمر ميونخ للأمن.

حيث تناولا تطورات العلاقات الثنائية المصرية- الألمانية فى مختلف مجالات التعاون وأهمية تفعيلها فى مختلف المحالات خَاصَّة الاقتصادية، كما عرض الوزير شكرى للتطورات الإيجابية الداخلية وإنهاء خريطة الطريق بانتخاب البرلمان وخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام مجلس النواب بالأمس وفرص الاستثمار القائمة فى خَاصَّة فى إطار المشروعات القومية ومن بينها مشروع تنمية محور قناة السويس.

حيث تناول اللقاء تطورات الأزمة الليبية فى ضوء الاجتماع الذى حضره وزراء خارجية والولايات المتحدة وفرنسا وإيطاليا وألمانيا والممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمنية للاتحاد الأوروبى ومسئول من بريطانيا، ولقائهم بالمستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب، حيث تم التأكيد على أهمية تشكيل حكومة الوفاق الوطنى وتقديمها للبرلمان بما يسهم فى تحقيق الاستقرار والأمن ومحاربة الإرهاب.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية أن الوزير شكرى بحث أيضا مع المسئول الألمانى مسار الأزمة السورية وانعكاساتها على قضية اللاجئين وأهمية الإسراع بوقف الأعمال العدائية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سامح شكرى يعرض على مستشار ميركل للأمن القومى انتهاء خارطة الطريق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا