الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير التموين: 4 آلاف جمعية تعاونية لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة

قال الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، إن بها 4 آلاف جمعية تعاونية استهلاكية، وجميع هذه الجمعيات نموذج جيد جدا لتحقيق مصلحة المواطن، وستسعى الوزارة من خلالها أيضا توفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

وأضاف الوزير، خلال توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد التعاونى الاستهلاكى وشركة المصريين بديوان عام وزارة التموين، أن إشراك تلك الجمعيات فى المنظومة يعنى إضافة فئات أكبر من المستفيدين، وحينما تنضم مع آلاف المنافذ الأخرى حول سنضمن تغطية جميع أنحاء الجمهورية بمنافذ تضمن من خلالها الوزارة توصيل السلع للمواطنين.

وأشار الوزير إلى أن شركة المصريين كانت تتولى توزيع الخبز قبل تطبيق المنظومة الجديدة وعملت بفاعلية فى هذا النحو، وبدأت التعاون مع الجمعيات التعاونية والوزارة لتحقيق نفس الهدف.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير التموين: 4 آلاف جمعية تعاونية لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا