الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بالصور.. مرور الجيزة: نشر 35 لوحة انتظار موازى للرصيف بشارع جامعة الدول

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بقيادة اللواء مجدى إسماعيل، مدير المرور، بمجموعات الانضباط المرورى مع شن حملة مرورية لرفع الإشغالات المعوقة للحركة المرورية بشارع جامعة الدول العربية، وهو من أهم المحاور بمنطقة الدقى والعجوزة، وذلك بناء على توجهيات اللواء أحمد حجازى، مدير الأمن، لإحداث أكبر قدر من السيولة المرورية، وإعادة الانضباط المرورى للشارع، لمنع أماكن انتظار خاطئ بالطريق أمام حركة السيارات.

من جانبه، أكد العقيد وائل طاهر، مدير إدارة التخطيط والبحوث بالمرور، أن الحملة المكبرة التى ترأسها اللواء عادل زكى، وكيل الإدارة لقطاع الشمال، تهدف إلى القضاء على ظاهرة أماكن الانتظار الخاطئ ما يخالف القانون، ولمنع إزالة أعمدة وسلاسل وضعت بالطرق بدون الرجوع لإدارة المرور، وتم الدفع بمجموعات الانضباط المرورى مزودين بـ5 أوناش و2 كلارك لرفع الانتظار الخاطئ بمعرفة العميد أشرف عبد العاطى مدير إدارة "سفنكس".

وأضاف مدير التخطيط والبحوث لـ"اليوم السابع"، أنه تم نشر 35 لوحة انتظار موازى للرصيف داخل حارات البطئ، و20 لوحة ممنوع الانتظار على الشارع الرئيسى، والتنسيق مع محافظة الجيزة لعمل تعديلات مرورية بحارة البطئ والدورانات بالشارع، لإحداث سيولة مرورية، موضحا أن الإدارة تعكف دائما على حل مشاكل أماكن الزحامات المرورية، وإعادة تخطيط شوارع وطرق بمجرد رصد أى معوقات مرورية لحركة السيارات.

وأشار "طاهر" إلى أن الإدارة تقوم باستخدام كافة السبل لإزالة أى معوقات مرورية بالطرق، وتواصل حملاتها المرورية على كافة المحاور والميادين لرصد المخالفات المرورية، وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، كما سيتم إعادة استغلال بعض الطرق مروريا بأعمال تطوير لتنظيم حركة المركبات.

مرور الجيزة ينشر 35 لوحة انتظار موازى للرصيف بالمهندسين (1)

مرور الجيزة ينشر 35 لوحة انتظار موازى للرصيف بالمهندسين (2)

مرور الجيزة ينشر 35 لوحة انتظار موازى للرصيف بالمهندسين (3)

مرور الجيزة ينشر 35 لوحة انتظار موازى للرصيف بالمهندسين (4)

مرور الجيزة ينشر 35 لوحة انتظار موازى للرصيف بالمهندسين (5)

مرور الجيزة ينشر 35 لوحة انتظار موازى للرصيف بالمهندسين (6)

مرور الجيزة ينشر 35 لوحة انتظار موازى للرصيف بالمهندسين (7)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. مرور الجيزة: نشر 35 لوحة انتظار موازى للرصيف بشارع جامعة الدول في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى