الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

مكرم محمد أحمد: رئيس الوزراء استعرض مع رؤساء التحرير برنامج الحكومة

قال مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، إن اللقاء الأول للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بعدد من رؤساء تحرير بعض الصحف من بينها الأهرام والأخبار والفجر، كان حول بيان وبرنامج الحكومة المقرر عرضه على مجلس النواب.

وأضاف مكرم محمد أحمد لـ"اليوم السابع"، اليوم، الأحد، أن رئيس الوزراء عرض خلال اللقاء الخطوط العريضة لبيان الحكومة، واستمع لوجهات نظر الحضور حول البيان، موضحا أنه تم مناقشة بعض المشكلات وموقف الرأى العام من القضايا خلال اللقاء.

وأشار مكرم محمد أحمد، إلى أن لقاء رئيس الوزراء دار حول خطط الحكومة فى مواجهة مشكلات وخططها لاستجابة مطالب المواطنين، متابعا: "رئيس الوزراء أكد خلال اللقاء أن أمامهم تحديات كبيرة تتطلب الموافقة والتوحد مثل رفع معدل التنمية وتحسين التعليم والخدمات الصحية والقيام بعمليات العدل الاجتماعى".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مكرم محمد أحمد: رئيس الوزراء استعرض مع رؤساء التحرير برنامج الحكومة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا