الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

عمرو أديب: "تعبانة وعايزة اللي يطبطب عليها"

استنكر الإعلامى عمرو أديب، المشهد الدائر فى ، مؤكداً أن تعبانة ومنهكة وبحاجة لمن "يطبط" عليها ويقف بجوارها، مضيفاً: "إحنا بنتبتر على النعمة وبنضيعها وأقول لكم أننا نسير بخطى ثابتة نحو الدولة الفاشلة، التى لا تحكم شيء وكل واحد فيها يفعل ما يريد".

وقال "أديب" ببرنامجه " اليوم" المذاع عبر فضائية "اليوم"، إن المجتمع فقد آليات التفاوض وبحاجة لإطفائيين من الرئاسة والبرلمان والمجلس الوزراء والأحزاب، لافتاً إلى أن بعض أغلب الوزراء يكره بعضهم البعض، ولا يريدون لبعضهم النجاح، مستطرداً :"إحنا تعبنا.. قولوا لنا نقفل حياتنا ونهاجر اى حته".

وتابع: "البلد فيها شاب استطاع أن يقنعها أنه أحسن قارىء فى العالم وبعدين اكتشفنا أن الشاب لم يذهب لماليزيا أساسا..بلد غريبة هذا وطن يحدث فيه أشياء لا تحدث فى أى مكان فى العالم..وهناك مصيبة وكارثة أسمها السوشيال ميديا اترمت على دماغنا..نحن نعيش ىف زمن التفاهه".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عمرو أديب: مصر "تعبانة وعايزة اللي يطبطب عليها" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا