الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

مكرم محمد أحمد يحتفل بعيد الميلاد الـ92 لمؤسس وكالة أنباء "الشرق الأوسط"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

احتفل الكاتب الصحفى الكبير محمد عبد الجواد منصور، بعيد ميلاده الـ92 بحضور الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الاسبق، وعبد الله حسن رئيس تحرير السابق لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

محمد عبد الجواد منصور يُعَد الأكبر سنًا بعد الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل فى الوسط الصحفى المصرى، ويحمل تاريخًا طويلاً وممتدًا، فهو من مواليد 10 فبراير 1924، وترأس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط التى شارك فى تأسيسها عام 1965، ثم تولى بعدها رئاسة مجلس إداراتها وتحريرها.

عرف منصور بقربه الشديد من عائلة الرئيس محمد أنور السادات، وظل مستشارًا إعلاميًا بالقصر الجمهورى لمدة تصل إلى 16 سنة، منها 4 سنوات قضاها مع الرئيس الراحل محمد أنور السادات، و12 سنة مع الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك. واقتصر الاحتفال بعيد ميلاده على أسرته، ونقيب الصحفيين الأسبق، ورئيس "الشرق الأوسط" السابق.

الكاتب الصحفى الكبير محمد عبد الجواد منصور (1)

الكاتب الصحفى الكبير محمد عبد الجواد منصور (2)

الكاتب الصحفى الكبير محمد عبد الجواد منصور (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مكرم محمد أحمد يحتفل بعيد الميلاد الـ92 لمؤسس وكالة أنباء "الشرق الأوسط" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى