الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير البيئة: توسعة بحيرة التماسيح بحديقة حيوان الجيزة لاستيعاب اعداد أكبر

أعلن الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، إجراءات جديدة تتخذها الوزارة حاليا، للتعامل مع مشكلة التماسيح والتى ظهرت مؤخرًا بالترع، وأثارت ضجة كبيرة فى الإعلام المصرى.

وقال فهمى، فى تصريحاتٍ خاصة لـ"اليوم السابع" إن الوزارة تتعاون مع حديقة الحيوان بالجيزة، لإجراء أعمال توسعة لبحيرة التماسيح بالحديقة، لاستيعاب أعداد أكبر من التماسيح.

وأضاف الوزير، أن توسعة البحيرة تأتى بهدف استقبال أى تماسيح من مواطنين، كانوا يربونها بمنازلهم، مناشدًا المواطنين والتجار، الاستجابة لمبادرة الوزارة، وتسليم التماسيح للحديقة، حتى لا يقعون تحت طائلة القانون.

وحذر الوزير، التجار والمواطنين من تداول التماسيح بالأسواق، مؤكّدًا أن الوزارات ستشن حملات موسعة بالتعاون مع الجهات المعنية، للسيطرة على هذا النوع من التجارة غير المشروعة، بالإضافة إلى معاقبة المتورطين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير البيئة: توسعة بحيرة التماسيح بحديقة حيوان الجيزة لاستيعاب اعداد أكبر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى