الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

استقالات جماعية لأعضاء بمجلس أمناء مدينة بدر لانهيار منظومة الصحة

  • 1/2
  • 2/2

تقدم أعضاء مجلس أمناء مدينة بدر عن السكان باستقالتهم، وذلك اعتراضا على انهيار منظومة الصحة بالمدينة، بعد وفاة طفلة ووالدتها نتيجة تأخر وصول سيارة الإسعاف، وعدم نقلهما إلى أقرب مستشفى، بحجة انتظار تعليمات من مركز عمليات الإسعاف.

المهندس تامر النمس، عضو مجلس أمناء مدينة بدر، قال إن هذه الواقعة ليست الأولى، بل سبقتها أكثر من واقعة، لافتًا إلى أن الطفلة تدعى تقى هانى كرم دسوقى، ووالتها آمال فوزى زيدان محمود، أصيبتا بحادث سيارة على مدخل مدينة بدر، وكانتا على قيد الحياة، وحاول السكان إسعافهما ونقلهما إلى مستشفى بدر الجامعى، ولكن سيارة الإسعاف لم تأت رغم انتظارها داخل المدينة لمدة تزيد عن ساعتين، وهو ما أدى إلى وفاة الطفلة ووالدتها.

وأضاف فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن عدد من الأهالى وفى مقدمتهم محمد عبد الله، عضو مجلس الأمناء توجهوا لقسم الشرطة، وحرروا محضرا ضد الإسعاف.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن استقالات جماعية لأعضاء بمجلس أمناء مدينة بدر لانهيار منظومة الصحة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى