الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بعثة أحوال مدنية تتوجه للسعودية لاستخراج بطاقات الرقم القومى للمصريين

وافق اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية على سفر بعثة قطاع الأحوال المدنية إلى المملكة العربية السعودية "الرياض- جدة" لاستخراج بطاقات الرقم القومى للمصريين المقيمين بهما، فى إطار الجهود التى يبذلها قطاع مصلحة الأحوال المدنية بإيفاد بعثات قانونية وفنية وأجهزة ومعدات تصوير للدول التى يتوافر بها العدد المناسب من المصريين الراغبين فى الحصول على مصدرات قطاع الأحوال المدنية.

وأرسل وزير الداخلية عددا من ضباط وموظفى قطاع مصلحة الأحوال المدنية إلى المملكة العربية السعودية فى مأموريتين منفصلتين (الرياض ـ جدة) حيث تقدم (500) مواطن مصرى مقيم بالرياض و(1500) مواطن من المقيمين بجدة بطلبات لاستخراج بطاقات الرقم القومى، ومن المتوقع تزايد تلك الأعداد عقب الإعلان عن وصول المأموريتين.

يأتى ذلك فى إطار الحرص على التواصل مع أعضاء الجاليات المصرية المقيمين بالخارج وتقديم الخدمات بمحال إقامتهم دون تحميلهم تكاليف ومشقة حضورهم للبلاد لاستخراج بطاقات الرقم القومى.. وفى إطار سياسات وزارة الداخلية التى تهدف إلى توفير كل الخدمات للمواطنين داخل البلاد وخارجها فى سهولة ويسر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعثة أحوال مدنية تتوجه للسعودية لاستخراج بطاقات الرقم القومى للمصريين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى