الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

نقابة النسيج : بدء عمل مكتب ورانر لتطوير شركات الغزل بشركة المحلة والانتهاء مايو المقبل

أعلن عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، أن مكتب ورانر الأمريكى، الفائز بعقد تطوير وإعادة هيكلة شركات قطاع الأعمال فى قطاع النسيج ، بدأ عملها فعليا أول فبراير الحالى بشركة غزل المحلة .
وأضاف إبراهيم فى تصريحات صحفية له اليوم ، أن المكتب سينتهى من شركة المحلة فى شهر مايو المقبل، وتبدأ فى شركة أخرى سيتم تحديدها بالاتفاق مع الشركة القابضة للغزل والنسيج، موضحا أن عملية الدراسة التى يقوم بها المكتب تشمل 25 شركة وتنتهى نهاية العام الحالى .

وقال إبراهيم إن النقابة العامة، وضعت جدول زيارات ميدانية بالتنسيق مع اللجان النقابية فى هذه الشركات وذلك لتوعية العمال وتعريفهم بالإجراءات المتخذه لإعادة الهيكلة والتطوير وحثهم على التعاون مع الخبراء ومسئولى المكتب ومدهم بأى معلومات يحتاجونها خلال الفترة التى سيقضيها الخبراء فى كل شركة للوقوف على حالتها.

وقال رئيس النقابة ، إن التكلفة الاجمالية للدراسة مليون دولار لـ " 25 شركة " ، مضيفا أن التكلفة الاجمالية للتطوير الشركات تصل ل 4 مليارات جنيه ،سيتم تمويلها ذاتيا بمعرفة الشركة القابضة للغزل والنسيج موضحا أن التطوير سيبدأ عقب إنتهاء الدراسة مباشرة .
وأكد ، أن المكتب سيعمل على إعداد دراسة متكاملة للارتقاء بالشركات وفق حالة السوق وحالتها وحالة الآلات فيها، فيما سيقوم وفد من الشركة القابضة بمد المكتب بكافة المعلومات حول الشركات من حيث الكفاءة البشرية والفنية، ووضع حالة الإنتاج والمصروفات والإيرادات بكل شفافية بما يضمن أن تكون الدراسة مبنية على أسس ومعلومات سليمة بما يمكننا من الوصول لنتائج مرضية وإيجابية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نقابة النسيج : بدء عمل مكتب ورانر لتطوير شركات الغزل بشركة المحلة والانتهاء مايو المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى