الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

كثافات مرورية بمحور 26 يوليو وأعلى كوبرى أكتوبر

قال النقيب أحمد محمد بالإدارة العامة لمرور ، إن الحركة المرورية بالقاهرة والجيزة تشهد بعض الكثافات المرورية مثل محور 26 يوليو، الذى يشهد كثافة مرورية متوسطة.

وأضاف النقيب أحمد محمد خلال لقاء معه مع برنامج "نهار جديد" على فضائية "النهار اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى، أن الحركة بكورنيش النيل جيدة وبالنسبة لكوبرى 6 أكتوبر، فهناك كثافات بالمناطق الواصلة المعلقة أعلى وزارة المالية الاتجاه القادم من أعلى العروبة وأعلى النصر.

ونصح النقيب أحمد محمد بأن من يسلك كوبرى اكتوبر من الجيزة للقاهرة يسلك نفق الأزهر، وبالنسبة لمحور رمسيس فلا توجد عليه حوادث.

وأشار النقيب أحمد محمد إلى أن الطريق الدائرى فشهد كثافات بسيطة والحركة تسير بشكل طبيعى، وبالنسبة للطرق السريعة فهناك حملات لفحص قائدى السيارات وتناول المواد المخدرة، وأنه فى حال وجود كثافات أعلى بعض المحاور يتم سحب الكثافات وتعزيز الخدمات وتوفير مجاميع قتالية على الطرق لخدمة المواطنين وتيسير الحركة خاصة مع بداية المدارس.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كثافات مرورية بمحور 26 يوليو وأعلى كوبرى أكتوبر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا