الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير الإسكان يتفقد أعمال تطوير ميادين الشروق ويشدد على سرعة انتهاء شقق دار

خلال توجهة لتفقد محور 30 يونيو، قام الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يرافقه مسئولو هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بجولة فى مدينة الشروق تفقد خلالها أعمال تطوير الميادين التى تتم بالمدينة.

وشدد الوزير ، على ضرورة الاهتمام بأعمال الزراعة والتشجير بالمدينة، وكذا إنارة الشوارع، وأشاد الوزير بأعمال رفع كفاءة العمارات منخفضة التكاليف، التى قام بها جهاز المدينة.

فيما أكد رئيس جهاز المدينة المهندس عاطف زكريا، أنه سيتم بدء رفع كفاءة آخر 129 عمارة، ليكون بعدها قد تم الانتهاء من رفع كفاءة جميع العمارات منخفضة التكاليف.

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولى، وحدات "دار " للإسكان المتوسط بالمدينة، حيث يتم تنفيذ 2808 وحدات فى مكان متميز بالمدينة، وشدد الوزير على ضرورة الإسراع بأعمال التنفيذ، وزيادة العمالة بالموقع، نظرا لتأخر تنفيذ عدد من العمارات، عن البرامج الزمنية المحددة.

وأشار رئيس جهاز المدينة إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ 648 وحدة بالاسكان الاجتماعى بالمدينة، بينما هناك 3208 وحدات فى مراحل الطرح والإسناد حالياً، لبدء أعمال التنفيذ.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الإسكان يتفقد أعمال تطوير ميادين الشروق ويشدد على سرعة انتهاء شقق دار مصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا