الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير الإسكان يتفقد محور30 يونيو ويشدد على سرعة انتهائه قبل الموعد المحدد

بدأ الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جولته التفقدية لمحور 30 يونيو الجارى تنفيذه ضمن المشروع القومى للطرق.

وشدد "مدبولى"، خلال تفقده المحور، على سرعة الانتهاء من الطريق قبل الموعد المحدد، مؤكداً أن تمويل المشروع متاح، وايتعداده لإزالة أى معوقات تقف أمام تنفيذ المشروع.

وكان المهندس محمد السقا، رئيس جهاز تعمير سيناء، قد أكد أن هذا المحور لا يقتصر على طريق فقط، بل هو محور يعمل على تنمية كافة المناطق المجاورة له، لافتا إلى أن طول المحور 95 كيلو مترا تعمل به نحو 13 شركة مقاولات.

وأضاف "السقا"، أن نسبة تنفيذ الطريق تصل لـ40? ونسبة تنفيذ الكبارى التى يتضمنها المحور تصل لـ50?، لافتا إلى أن واجهته عدد من العوائق والعقبات خلال عملية التنفيذ فى مقدمتها نزع ملكية الأراضى من المواطنين.

وأشار إلى أنه جارى إنشاء عدد من الأنفاق لربط المحور بعدد من المحافظات، منها الدقهلية وبورسعيد، لافتا إلى أن عرض المحور 54 مترا كل اتجاه يتضمن نحو 5 حارات، مشيرا إلى أن المحور يتضمن 11 نفقا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الإسكان يتفقد محور30 يونيو ويشدد على سرعة انتهائه قبل الموعد المحدد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا