الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

مدير مستشفى 57357: إعلانات التبرعات لسيت "شحاتة" وجميع العاملين لدينا مصريون

قال الدكتور شريف أبو النجا، مدير مستشفى سرطان الأطفال 57357، إنه حينما تقوم المستشفى بإذاعة إعلانات بوسائل الإعلام للحصول على دعم يتهمونها بالشحاتة _على حد وصفه_ مؤكدا أن هذا الأمر لا يعد شحاتة على الإطلاق.

وأضاف خلال الاحتفالية التى تنظمها أكاديمية البحث العلمى بمستشفى سرطان الأطفال 57357 بمرور عام على إطلاق مبادرة جامعة الطفل ورسم بسمة على وجوه الأطفال بالمستشفى، أن أمريكا جمعت فى 2013، 300 مليار جنيه من إعلانات جمع تبرعات من مثل هذه الإعلانات وتم اتفاقها على الصحة والتعليم والبحث العلم.

وأشار أبو النجا، إلى أن جميع العاملين بالمستشفى مصريين مؤكدا أنه لا يعمل بها أى أجنبى.

وأوضح أبو النجا، أن المستشفى تقوم حاليا بتدريب 600 أستاذ بها من دول حوض النيل، مشددا على أهمية التوسع فى مثل هذه البرامج مع دول أفريقيا كى يزداد التعاون مع دول القارة السمراء.

جدير بالذكر أن الاحتفالية تقام بحضور الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمى، والدكتور ممدوح نصار نائب رئيس جامعة ومسئولى المستشفى وأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا ومنسقى الجامعة بالجامعات المختلفة، وعدد من الأطفال المشاركين فى جامعة الطفل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدير مستشفى 57357: إعلانات التبرعات لسيت "شحاتة" وجميع العاملين لدينا مصريون في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا