الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

محافظ يعلن عن بدء خدمة "واتس آب" لتلقى شكاوى المواطنين بالأحياء

أعلن الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ ، عن البدء فى تطبيق خدمة الواتس آب لتلقى شكاوى المواطنين بمختلف الأحياء لاتخاذ إجراءات تجاهها على رقم" 01211494949".

وشدد محافظ على نوابه ورؤساء الأحياء بالاستماع إلى شكاوى المواطنين وإجراء الجولات الميدانية للتعرف على المشكلات من خلال أرض الواقع، مؤكدا على رؤساء الأحياء بمعالجة الحفر التى توجد بالشوارع، ومشيرا إلى أنه تم توفير تمويل لمعالجة الحفر وليس إعادة رصفه، مؤكدا أن هناك عدة شوارع رئيسية تحتاج إلى رفع كفاءتها كمكرم عبيد وشارع كامل صدقى بالأزبكية، وشارع كلوت بك وشارع 26 يوليو بالزمالك وشارع النصر.

وقال المحافظ أثناء انعقاد المجلس التنفيذى، إنه أرسل رسائل لرؤساء الأحياء لحصر الشوارع، ولكن فوجئ بعدم الرد، معربا عن استيائه قائلا: "ده مؤشر سيئ".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محافظ القاهرة يعلن عن بدء خدمة "واتس آب" لتلقى شكاوى المواطنين بالأحياء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا