الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

لجنة الإصلاح التشريعى تؤجل مناقشة قانون العمل 3 أسابيع

أعلن المستشار هشام رجب، نائب رئيس لجنة التشريعات الاقتصادية باللجنة العليا للإصلاح التشريعى، إن اللجنة أرجأت فى اجتماعها المشترك اليوم الاثنين، مع لجنة التشريعات الإدارية برئاسة المستشار منصف نجيب سليمان، مناقشة مشروع قانون العمل المقدم من وزارة القوى العاملة، مشيرًا إلى أن ممثل القوى العاملة طلب التأجيل لحين انتهاء الوزارة من الصيغة النهائية لمسودة مشروع القانون.

وأضاف "رجب" فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، إن ممثل الوزارة طلب مهلة 3 أسابيع لحين الانتهاء من مراجعة مشروع القانون وتقديمه فى صيغته النهائية، موضحاً للجنة أن الحوار بشأن مشروع القانون بين الوزارة واتحاد الصناعات مازال جارى داخل الوزارة.

وأشار رجب إلى أن ممثل الوزارة، أكد للجنة إن المشروع المعروض على اللجنة ليس النهائى وإنما ما توصلت إليه الوزارة حتى الآن، لافتا إلى أن رئيس الاتحاد لعام للغرف التجارية رفض مشروع القانون المقدم للوزارة، مؤكدًا أن القانون الحالى يكفى من حيث المبدأ.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لجنة الإصلاح التشريعى تؤجل مناقشة قانون العمل 3 أسابيع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى