الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وكيل "صحة الجيزة": لا صحة لاعتداء أمين شرطة على طبيب بمستشفى بولاق الدكرور

أكد الدكتور محمد عزمى وكيل وزارة الصحة بمحافظة الجيزة، أنه لا صحة لوقوع حادث اعتداء من قبل أمين شرطة على طبيب بمستشفى بولاق الدكرور، مشيرا إلى أن الواقعة لم تتعد كونها مشادة كلامية بسيطة، وانتهت بهدوء بين الطرفين.

وقال عزمى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن أمين الشرطة اعتذر للطبيب وإحدى الممرضات، وقبلا الاعتذار، وتم إنهاؤه بشكل ودى.

فى سياق متصل أكد الدكتور خالد أمين عضو مجلس نقابة أطباء الجيزة، أن أمين الشرطة والده مريض وأجرى عملية بالمستشفى منذ أسبوعين وحضر للغيار على الجرح، وحدثت مشادة كلامية بسيطة بينه والممرضة، وتدخل على إثرها الطبيب وهدد بعمل محضر تعدى باسم المنشأة.

ولفت إلى أنه على الفور حضر إلى المستشفى وكيل وزارة الصحة بالجيزة، وقيادات المديرية ومدير أمن الجيزة وقيادات الداخلية بالقسم، والمحافظة، مؤكدا أنه لأول مرة تلقى تلك الوقائع اهتماما بهذا الشكل، لافتا إلى أن وكيل وزارة الصحة اقترح عمل محضر باسم المنشأة واتخاذ الإجراءات الصحيحة، إلا أن الموضوع انتهى دون أى خلاف مع أحد الطرفين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وكيل "صحة الجيزة": لا صحة لاعتداء أمين شرطة على طبيب بمستشفى بولاق الدكرور في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى