الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

التعليم تعقد المؤتمر الأول لانتخاب المكتب التنفيذى لاتحاد طلاب المدارس

بدأ اليوم المؤتمر الأول لانتخاب المكتب التنفيذى لمجلس الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية، تحت شعار " معاً لتحقيق قيم الانضباط المدرسى" من اليوم الاثنين ، وحتى الخميس المقبل. بمبنى اتحاد الطلاب بالعجوزة ، بعد موافقة الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

ويستهدف المؤتمر جميع الطلاب أعضاء المكاتب التنفيذية بالمرحلة الثانوية للمديريات التعليمية؛ فضلا عن حضور كل من الأمين والأمين المساعد لمدارس المتفوقين دون المشاركة فى إجراء العملية الانتخابية" ، بالإضافة إلى موجهى اللجان وهيئة الإشراف.

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر مناقشة دور القيادات الطلابية حول تفعيل الموضوع المحورى" معاً لتحقيق قيم الانضباط"، كما يتم عقد لقاءات مع الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى حول الرؤية المستقبلية للتعليم الفنى، ورئيس قطاع التعليم العام حول الرؤية المستقبلية للتعليم العام، بالإضافة إلى انتخاب المكتب التنفيذى لمجلس الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية لعام 2015/2016.

ويلتقى الوزير مع قيادات الاتحادات الطلابية على مستوى الجمهورية ويحضر حفل تنصيب المكتب التنفيذى وتكريم أنشط قسم للاتحادات الطلابية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن التعليم تعقد المؤتمر الأول لانتخاب المكتب التنفيذى لاتحاد طلاب المدارس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى