الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بالصور.. محافظ البحيرة يهدى وزير القوى العاملة كتاب الله.. وسرور يقبله

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تبادل وزير القوى العاملة جمال سرور، اليوم الاثنين، ومحافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان، الدروع فى إطار زيارة الوزير للمحافظة لافتتاح مركز تدريب حوش عيسى التابع لمديرية القوى العاملة بالمحافظة .

كما أهدى المحافظ وزير القوى العاملة كتاب الله المصحف الشريف فقام الوزير بتقبيله فور تلقيه من المحافظ، معربا عن سعادته بافتتاح هذا المركز الذى تكلف 5.5 مليون جنيه، ويقام على مساحة 1750 مترا مربعا، ويتكون من دورين يشتملان على 8 قاعات ، منهم 4 بالدور الأرضى، ومثلهم بالدور الأول علوى ، ويحتوى على تجهيزات بعدد 4 ورش كمرحلة أولى للتدريب على مهن التفصيل والخياطة ، وصيانة المحمول والحاسب والآلى ، وتركيب وصيانة الدش، سوف تخدم أبناء البحيرة مشيرا إلى أنه سيتم دراسة ان يكون بداخل المركز وحدة إنتاجية وتسويق منتجات المتدربين، بالتعاون مع المحافظة عن طريقة إقامة معارض وتسويق المنتجات، وإن الوزارة سوف الاعتمادات المالية اللازمة لخدمة المجتمع وأبناء البحيرة .

وأعطى جمال سرور وزير القوى العاملة توجيهات للمديرية بأن يتم على الفور توفير فرص عمل بالقطاع الخاص للمتدربين عقب الانتهاء من تدريبهم ، خاصة أن هناك فرص عمل متاحة بشركات كفر الدوار تستوعب المتدربين بعد تخرجهم ، فضلا عن الاهتمام ورعاية ذوى الإعاقة والاقزام، وأن يكون لهم أولوية فى التشغيل وتوفير فرص عمل لهم.

واكد الوزير على أن توفير فرص العمل هو الشغل الشاغل لمديريات القوى العاملة بالمحافظات ، وتكون حلقة وصل ببن الشباب وشركات القطاع الخاص لتوفير فرص عمل لهم.

وناشد سرور الشباب بالالتحاق بفرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص، والتخلى عن التعيين فى الحكومة ، مشيرا إلى أن مقبلة على مشروعات تنمية عملاقة تحتاج لهم .

ومن جانبه قال المحافظ الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة: إن المركز الذى تم افتتاحه سوف يخدم أبناء حوش عيسى بالمحافظة وسيتم التعاون مع الوزارة فى دعم هذا المركز ، والتى يتم إنشائها ، وعمل معارض لمنتجات هذه المراكز ، ومساعدة الشباب فى تقديم قروض للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وزير-القوى-العاملة-يقبل-المصحف-بمحافظة-البحيرة-(1)

وزير-القوى-العاملة-يقبل-المصحف-بمحافظة-البحيرة-(2)

وزير-القوى-العاملة-يقبل-المصحف-بمحافظة-البحيرة-(3)

وزير-القوى-العاملة-يقبل-المصحف-بمحافظة-البحيرة-(4)

وزير-القوى-العاملة-يقبل-المصحف-بمحافظة-البحيرة-(5)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. محافظ البحيرة يهدى وزير القوى العاملة كتاب الله.. وسرور يقبله في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا