الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

جابر نصار يسحب إنذار خلود صابر بعودتها لمصر وإلغاء منحتها الدراسية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سحب الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة ، الإنذار الصادر بشأن خلود صابر، المدرس المساعد بكلية الآداب، بشأن إلغاء منحتها الدراسية من أجل حصولها على الدكتوراه فى الخارج وعودتها لمصر، موصياً باستمرارها فى إجازتها الدراسية من أجل الحصول على درجة الدكتوراه.

وكتبت خلود عبر حسابها الشخصى على "فيس بوك" قائلةً : " من ساعة واحدة وأخيرا... إدارة كلية الآداب أبلغتى بصدور قرار رسمى من رئيس جامعة ، بسحب قرار انذارى بالعودة، والتوصيه باستمرارى فى إجازتى الدراسية من أجل الحصول على الدكتوراه. شكرا جدا جدا جدا لكل الدعم والضغط اللى جاب نتيجة، وخلينا نفضل نفتكر إن ساعات الضغط والدعم بيفرق جدا".

كانت خلود صابر قد تلقت خطاباً عبر البريد الإليكترونى من إدارة كلية الآداب بجامعة ، فى 11 ديسمبر 2015، يفيد بإلغاء الإجازة الدراسية للحصول على الدكتوراه والتى بدأتها منذ الأول من أكتوبر لعام 2015، بعدما حصلت على إجازة دراسية لدراسة الدكتوراه فى علم النفس ببلجيكا، بمنحة شخصية ليست على نفقة الدولة، وحصلت على كل الموافقات من القسم والكلية والجامعة، مع موافقة الجامعة فى 12 أغسطس الماضى على منحها إجازة دراسية بمرتب فى الداخل للاستفادة من هذه المنحة، مع تذكرة سفر مدفوعة من الجامعة، وسافرت فى سبتمبر، وبدأت الدراسة، لتفاجئ باعتراض الأمن، وقرار من كليتها بمطالتبها بالعودة.
جابر نصار يسحب إنذار خلود صابر

جابر نصار يسحب إنذار خلود صابر

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جابر نصار يسحب إنذار خلود صابر بعودتها لمصر وإلغاء منحتها الدراسية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا