الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

مستشار رئيس الوزراء: مبادرة " جميلة" طموحة وعلى استعداد لتنفيذها

قال أسامة عبد العزيز، المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، إن مبادرة برنامج "نهار جديد"، المذاع على فضائية النهار والنهار اليوم، "مبادرة جميلة"، لعودة المظهر الجمالى والحضارى لشوارع ومدن ، فكرة طموحة، وعلى استعداد تام لتنفيذها فى أسرع وقت ممكن.

وأضاف المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، عن مبادرة برنامج "نهار جديد"، المذاع على فضائية النهار والنهار اليوم، مع الإعلاميين أسماء مصطفى وخالد عليش وداليا أشرف، أن الحكومة تدعم التعاون المشترك مع الجماهير ليصل للمستوى المأمول فى المرحلة القادمة.

وأكد عبد العزيز، أن الحكومة على تواصل مستمر مع الإعلام فى أى وقت، مؤكدًا أنه سيتواصل مع وزارة الثقافة من أجل تنفيذ المبادرة، لأنها تسعى لتجميل وتطوير شوارع ، وهذا الأمر يسعد الحكومة، لافتًا إلى أنه سيتواصل مع وزارة الثقافة، لأنها تمتلك عددًا كبيرًا من الفنانين التشكيليين من خلال المجلس القومى للفنون التشكيلية، حتى يتم استثمار الفكرة بشكل جاد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مستشار رئيس الوزراء: مبادرة "مصر جميلة" طموحة وعلى استعداد لتنفيذها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا