الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

المجلس التنفيذى بالقاهرة يوافق على تخصيص أرض لإنشاء ملعب بحى السلام

وافق المجلس التنفيذى لمحافظة برئاسة الدكتور جلال السعيد، على تخصيص قطعة أرض محطة أملاك 10 بحى السلام أول لصالح مديرية الشباب والرياضة، لإنشاء ملعب كرة قدم بحى السلام وحمامات سباحة لمدة عشر سنوات، وقال المحافظ: أفضل استغلال للمجتمع أنها تخصص للشباب.

وكان قد اعترض يحى زكريا مدير الأملاك على تخصيص الأرض، فرفض المحافظ اعتراضه، مؤكدا أن تخصيصها لأنشطة شبابية أفضل من جلوس الشباب على المقاهى.

كما اشتكى اللواء السيد خليل رئيس حى عين شمس للدكتور جلال السعيد من عدم قيام هيئة الأبنية التعليمية، بالبدء فى بناء مدارس فى قطعتى الأرض اللتين تم تخصيصهما من قبل المجلس التنفيذى الماضى، وقال للمحافظ: تم استخراج التصاريح ورخص البناء وتميهد الأرض وبالرغم من ذلك لم تقم الهيئة بالبناء.

واستعرضت فاطمة خضر إسماعيل مدير مديرية التربية والتعليم التجربة اليابانية لاستخدام السبورة الذكية، موضحة أنه يتم تدريب الطلاب على التجربة اليابانية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المجلس التنفيذى بالقاهرة يوافق على تخصيص أرض لإنشاء ملعب بحى السلام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا