الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

مستشار رئيس الوزراء: سنعرض مبادرة " جميلة" على النمنم و شريف إسماعيل

قال أسامة عبد العزيز، المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء، إنه سيعقد جلسة، اليوم الثلاثاء، مع حلمى النمنم وزير الثقافة لمناقشة مبادرة " جميلة" لتجميل شوارع وميادين ، مشيراً إلى أهمية التركيز الإعلامى غداً مع بداية انطلاق المبادرة بشوارع .

وأضاف أسامة عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "نهار جديد" والمذاع على فضائية "النهار اليوم"، أنه سيتم عرض المبادرة على المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيلها فى جميع شوارع .

وأطلق برنامج "نهار جديد"، المذاع على فضائية النهار والنهار اليوم، مبادرة جميلة، بحلقة أمس الاثنين، لتنظيف وتجميل ، لعودة المظهر الجمالى والحضارى لشوارع ومدن ، من خلال قوافل من قبل فنانين تشكيليين وطلاب كليات الفنون الجميلة والمبدعين فى رسم الجرافيتى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مستشار رئيس الوزراء: سنعرض مبادرة "مصر جميلة" على النمنم و شريف إسماعيل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا