الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

أستاذ بطب الأزهر رئيساً للمؤتمر الدولى الرابع لجمعية جراحة مناظير المفاصل

تنظم جمعية جراحة مناظير المفاصل واصابات الرياضة المصرية مؤتمرها الدولى الرابع من اليوم الى الخميس ، صرح بذلك الدكتور عادل حامد عوض الله استاذ ورئيس قسم جراحة العظام بكلية طب البنات جامعة الازهر بالقاهرة ورئيس الجمعية ورئيس المؤتمر ، مشيرا إلى أن مقرر المؤتمر الدكتور رشدى السلاب استاذ جراحة العظام بكلية الطب جامعة المنصورة ونائب رئيس الجمعية.

وقال حامد إن المؤتمر يعقد تحت عنوان الحديث فى مجالات جراحة مناظير المفاصل و يتناول 80 بحث علمى فى مجالات مناظير المفاصل والكتف والقدم والكوع والحوض.

واعلن الدكتور عادل حامد ان المؤتمر يشارك فيه الخبراء من الاساتذة فى مجال جراحة مناظير المفاصل من دول العالم مشيرا الى ان من ابرزالمشاركين البروفيسور اندرياز ايمهوف رئيس قسم جراحة مناظير المفاصل بجامعة ميونيخ بألمانيا والبروفيسور جيرنوت فيلنمت رئيس الجمعية الاوربية لجراحة العظام واصابات الملاعب فى المانيا، والبروفيسور جورج يارش رئيس قسم جراحة العظام والكسور فى جامعة بون بألمانيا،والبروفيسور جاب وليم رئيس جمعية جراحة مناظير الكتف والكوع فى اوروبا والبروفيسور فرانسيسكو اليجرا استاذ جراحة العظام بجامعة لاسبيزا بايطاليا البروفيسور جوفانى جوكومو رئيس قسم العظام فى مستشفى كونكورديا بروما بايطاليا والبروفيسور باسكال كريستيل استاذ جراحة العظام بجامعة باريس البروفيسور فيليب باتيلى استاذ جراحة العظام ببلجيكا والبروفيسور ديفيد توريس رئيس جمعية مناظير المفاصل ببيرو ،بروفيسور كريستيان لوزانو استاذ جراحة العظام ببيرو. وبجانب ذلك أيضا يشارك بالحضورفى المؤتمر اطباء من الدول العربية مثل السعودية والامارات والكويت والاردن والسودان.

بجانب ذلك يشارك ايضا بالحضور اطباء من مختلف كليات الطب بالجامعات المصرية بجانب اطباء من مستشفيات القوات المسلحة ومستشفيات وزارة الصحة. وأوضح الدكتور عادل حامد أن الهدف من انعقاد المؤتمر الدولى الرابع هو تبادل الخبرات العالمية فى مجال جراحة مناظير المفاصل من خلال المشاركة الفعالة للاساتذة المتخصصين من مختلف دول العالم مشيرا إلى أنه ينعقد على هامش المؤتمر 9 ورش عمل تتناول الجديد والحديث فى مجال جراحات مناظير مفصل الركبة والكتف والحوض والقدم من خلال استثمار الخبرات المشاركة فى فعاليات المؤتمر من اوروبا ومختلف دول العالم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أستاذ بطب الأزهر رئيساً للمؤتمر الدولى الرابع لجمعية جراحة مناظير المفاصل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى