الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

الباعة الجائلون بأحمد حلمى يطالبون نائب محافظ بعمل رخص لهم

بدأ منذ قليل اجتماع اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ للمنطقتين الشمالية والغربية مع الباعة الجائلين بسوق أحمد حلمى، بحضور الدكتور أحمد درويش مساعد وزير الإسكان، والدكتور حسام فودة رئيس المركز القومى لحقوق العمال والمرأة، واللواء نبيل يانى رئيس حى شبرا.

وطالب الباعة الجائلون نائب المحافظ بعمل رخص لهم كاعتراف من الدولة بهم، وتحويل واجهة السوق إلى الشارع الخارجى واصفين السوق بالسجن، كما اقترحوا عليه الحصول على بضائع من مصانع الدولة وعمل حملة إعلانية كبيرة لتسويق المنتجات التى تروج داخل سوق أحمد حلمى، بالإضافة إلى ضم "الهنجرين" اللذين يضمان الباكيات إلى بعضهما بدلا من التباعد الشديد بينهما، واقترحوا عليه نموذجا جديدا للسوق.

وقال اللواء محمد أيمن عبد التواب، إن سوق أحمد حلمى يختلف كليا عن سوق الترجمان نظرا لمكانه المتميز، مشيرا إلى أن الأرصفة ملكية عامة لا يمكن التعدى عليها، موضحا لهم أن تطبيق النموذج الجديد الذى اقترحه البائعون سيوفر على الدولة الكثير من الأموال.

وأكد نائب المحافظ أنه ستتم الموافقة على النموذج الجديد وعمل عقود مقابل تحمل البائعين لقيمة إيجارية ثابتة منهم، وتحمل البائعين نفقة الكهرباء، وسيتم تركيب عدادات لهم لحساب قيمة الفواتير قريبا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الباعة الجائلون بأحمد حلمى يطالبون نائب محافظ القاهرة بعمل رخص لهم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا