الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

الواحات البحرية تنهى أزمة اختلاط مياه الصرف بالنظيفة فى عمارات "الباويطى"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواحات البحرية، بحل مشاكل الصرف الصحى لبعض العمارات بمدينة الباويطى، وذلك عقب اختلاطها بمياه الشرب.

وقال تيسير عبد الفتاح محمد، رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية، إن الوحدة المحلية قامت بعمل حمالات نظافة مكبرة لرفع الاشغالات بالمدينة، وتوجهت الحملة إلى منطقة عمارات برانى بمدينة الباويطى، بناءً على شكوى من أحد المواطنين، حيث إنه يتضرر من قيام أحد سكان عمارة (12،11) بعمارات برانى بإلقاء مخلفات وقمامة على مواسير الصرف الصحى الخاصة بالعمارتين، مما أدى إلى تهالك مواسير الصرف الصحى واختلاطها بمياه الشرب بالصرف الصحى مما يؤدى إلى نشر الأمراض وانتشار الحشرات الضارة والرائحة الكريهة التى يصعب الإقامة فى المساكن بسببها.

وأشار رئيس المدينة لـ"اليوم السابع"، إلى أنه أصدر تعليماته لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بإلغاء الوصلات الفرعية المتناثرة بين العمارتين وعمل خط رئيسى 4 بوصة يمر بين العمارتين لتغذيتها بمياه الشرب النظيفة والصالحة للاستخدام الآدمى، حرصا على صحة سكان المنطقة .

كما قام رئيس المركز، بإلزام من تسبب بضرر مواسير الصرف الصحى بالإصلاح على نفقته، وتحويل مسار شبكة الصرف الصحى بما كان عليه، وذلك لتلاشى الأخطاء السابقة التى تسبب فى ترك مياه الصرف الصحى بين العمارتين بمساعدة الوحدة المحلية بحفر شبكة الصرف الصحى بمعداتها وعمالها، وفى حالة تكرار المخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالف .
الواحات البحرية تنهى أزمة اختلاط مياه الصرف بالنظيفة فى عمارات الباويطى (1)

الواحات البحرية تنهى أزمة اختلاط مياه الصرف بالنظيفة فى عمارات الباويطى (2)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الواحات البحرية تنهى أزمة اختلاط مياه الصرف بالنظيفة فى عمارات "الباويطى" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى