الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

جامعة تستكمل موسمها الثقافى بلقاءات مع حلمى النمنم ووزير الأوقاف

تستكمل جامعة موسمها الثقافي والفني في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعى الحالى، حيث تستضيف الجامعة غدًا الأربعاء الداعية الإسلامى الحبيب على الجفري في السادسة مساءًا بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة في لقاء مفتوح مع الطلاب.

وقال الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، إن فاعليات الموسم الثقافي والفني خلال الفصل الدراسى الثانى ستكون حافلة باللقاءات الفكرية والعلمية والثقافية المفتوحة مع الطلاب وأعضاء هيىْة التدريس والعاملين بمشاركة نخبة من المفكرين والعلماء، ومن بينها لقاء مع وزير الثقافة حلمي النمنم يوم 14 مارس المقبل ولقاء مع وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعه خلال نفس الشهر.

وتشهد لاحتفالات الكبرى بالجامعة، عددآ من الفعاليات الفنية والموسيقية بالتعاون مع وزارة الثقافة ودار الأوبرا المصرية وحفل غنائي للفنان هاني شاكر يوم 15 مارس المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جامعة القاهرة تستكمل موسمها الثقافى بلقاءات مع حلمى النمنم ووزير الأوقاف في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا