الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

سعد الدين الهلالى: المجلس القومى بتشكيله الجديد واعد وجاء لإنقاذ المرأة

قال الدكتور سعد الدين الهلالى عضو للمجلس القومى للمرأة، إن تشكيل المجلس جاء أغلبه من السيدات والعدد القليل للرجال جاء للدعم والخدمة، مضيفا "تعمدت أن أكون آخر المتحدثين لأهنئ المرأة المصرية بتشكيل نسائى واعد للمجلس جاء من أجل إنقاذ المرأة، التى ظلمت فى خطاب دينى وخطاب عرفى".

وأضاف سعد الدين الهلالى فى أول مؤتمر صحفى للمجلس القومى للمرأة بتشكيله الجديد، قائلا "آدم وحواء نزلا الأرض سواء وفى الحياة والأمة الإسلامية مكن الله المرأة تمكينا سماويا يوم أن أمر إبراهيم أن يأخذ زوجته هاجر من مكة إلى وهى المرأة المصرية التى عمرت الجزيرة العربية، ووصفت مكة بأم لقرى لفضل هذه السيدة".

وأشار سعد الدين الهلالى، قائلا "ليسأل كل إنسان نفسه لماذا يسعى بين الصفا والمرأة"، مضيفا "شكرا دستور الذى مكن المرأة التى هى بعلم كل الرجال عمود ونور البيت فعلينا أن نبهر بهذا الحق".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سعد الدين الهلالى: المجلس القومى بتشكيله الجديد واعد وجاء لإنقاذ المرأة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا