الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

رئيس دار الأوبرا: اختيار الرئيس للأعضاء رائع

قالت مارى بشارة عضو المجلس القومى للمرأة، إنها انضمت كمقررة للجنة الاقتصادية، قائلة "شغلى هيركز على ربط المرأة بالصناعة من خلال المشروعات الصغيرة وتمكين المرأة اقتصاديا".

وأكدت سناء السعيد، عضوة المجلس، خلال أول مؤتمر صحفى للمجلس بتشكيله الجديد، على أهمية تعزيز المشاركة المجتمعية للمرأة، خاصة فى المحليات المقبلة، قائلة "قدامنا 13 ألف امرأة سيخضعوا لتأهيل سياسى للدخول فى المحليات وأمامنا تحدٍ"، لافتة إلى أنها اختارت مقررة للجنة المشاركة المجتمعية .

وقالت إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية، إن اختيار الرئيس للأعضاء رائع، وتم اختيار اللجان على وجه السرعة باتفاق كامل، قائلة "سأمثل كمقرر مناوب للجنة الثقافة مع الدكتور سعد الهلالى".

وأشارت سهى سليمان أمين عام الصندوق الاجتماعى للتنمية وعضو المجلس القومى للمرأة، إلى أن تشكيل المجلس يمثل كل فئات المجتمع قائلة "تواجدنا أكبر دليل على الاهتمام بالمرأة فى كل المجالات"، لافتة إلى أن رئيس المجلس أدارت أول اجتماع بمنتهى الديمقراطية، لافتة إلى أنها ستركز على التمكين الاقتصادى والسياسى والاجتماعى ودخول المرأة فى كل مناحى الحياة ومن هنا جاء اختيارها كمقررة للجنة الاقتصادية فى المجلس.

وقالت مكة عبد الولى، عضو المجلس، إنها تعمل رائدة ريفية من عام 1983، قائلة "أشكر الرئيس السيسى لاختيارى وهخدم المرأة قد عمرى اللى عشته".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس دار الأوبرا: اختيار الرئيس للأعضاء رائع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى