الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

رئيس الهيئة العربية للتصنيع: مصانعنا مفتوحة لكل الأشقاء العرب

قال الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، إن زيارة رئيس هيئة العمليات للجيش الأردنى اللواء الركن هانى محمود المناصيرى تأتى فى إطار التعاون المستمر والدئم بين الهيئة وكافة مؤسسات الدولة المصرية، بالإضافة إلى الدول الشقيقة والصديقة.

وأضاف سيف الدين على هامش الزيارة: "نرحب بالوفود العسكرية أو المدنية التى تزور الهيئة".. لافتا إلى أن الهيئة استقبلت رئيس الأركان الباكستانى الأسبوعين الماضيين، وتستقبل اليوم رئيس هيئة العمليات الأردنى لتعميق التعاون.

وتابع:" بلدنا مفتوحة ومصانعنا مفتوحة لكل الاشقاء العرب، ومستعدون للتعاون مع أى جهة من الدول الصديقة والشقيقة لخدمة ، ولدينا مهندسين وفنيين ومنتجات مدنية وعسكرية على أعلى مستوى من الجودة".

من جانبه، قال اللواء ركن هانى محمود المناصيرى إن الزيارة إلى الهدف منها تعميق التعاون والتدريبات المشتركة بين الجيشين المصرى والأردنى، لافتا إلى أنه تم عقد العديد من اللقاءات الثنائية، مع الجانب المصرى من أجل هذا الهدف، لافتا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تعاوناً أكبر مع .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس الهيئة العربية للتصنيع: مصانعنا مفتوحة لكل الأشقاء العرب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا