الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير الثقافة يفتتح مهرجان الفن التشكيلى بجامعة عين شمس

افتتح حلمى النمنم وزير الثقافة مهرجان الفنون التشكيلية بكلية التربية جامعة عين شمس، بصحبة الدكتور عبدالوهاب عزت القائم بأعمال رئيس الجامعة.
وقال حلمى النمنم وزير الثقافة، إن الفن التشكيلى جزء من المجتمع المصرى ووجدانه، وتم إهماله فى السنوات الأخيرة، مشير إلى أن مبادرة جامعة عين شمس الثقافية سيتم من خلالها إحياء هذا الفن من جديد.

وأبدى النمنم، سعادته للمشاركة فى مهرجان الفنون التشكيلية بكلية التربية النوعية بجامعة عين شمس اليوم الثلاثاء، قائلا: "جامعة عين شمس جزء من تاريخى ولها ذكريات كبيرة وطويلة معى أثناء وجودى كطالب بها".
كما أشاد وزير الثقافة باالدكتور أحمد نوار عضو المجلس الأعلى للثقافة، وضيف شرف المهرجان قائلا: صاحب الأيادى الذهبية فى الفن التشكيلى وقادر على عودته لرونقه من جديد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الثقافة يفتتح مهرجان الفن التشكيلى بجامعة عين شمس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا