الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

القومى للمرأة يبعث برقية للرئيس السيسى.. ويؤكد: آملين أن نكون عند حسن الظن

بعث أعضاء المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، ببرقية للرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة عقد أول اجتماع للمجلس القومى للمرأة بتشكيله الجديد.

وجاء فى البرقية التى أعلنتها الدكتورة مايا مرسى، رئيسة المجلس خلال المؤتمر الصحفى، "بمناسبة انعقاد المجلس القومى للمرأة فى أولى جلسات عمله، يشرفنا أن نتقدم بالأصالة عن أنفسنا بأسمى آيات الشكر والتقدير لسيادتكم على قراركم بإعادة تشكيل المجلس، وعلى ثقتكم الغالية فى قدرتنا على تحمل مسئولية عضوية هذه المؤسسة الهامة التى شرفتموننا بالتعيين فيها، آملين أن نكون عند حسن ظنكم بنا".

وتابعت البرقية "وإذ نحيى اهتمام سيادتكم بالمرأة المصرية، التى طالما وصفتموها وبحق بأنها أيقونة العمل الوطنى ورمز التضحية وصمام أمان الوطن، والتزام سيادتكم غير المسبوق بوضع قضاياها على رأس أولويات الدولة، وتشديد سيادتكم على الدور الأساسى والمحورى الذى يمثله تمكين المرأة فى دعم التنمية فى هذا البلد العظيم، وبخاصة فى ضوء رؤيتكم الطموحة لمستقبله المزدهر، وفى ظل التزام بتحقيق أهداف جدول أعمال التنمية المستدامة 2030، الذى تبنته قمة التنمية المستدامة فى سبتمبر الماضى بمشاركة فاعلة من سيادتكم، نطمع فى تواصل دعمكم لكل ما من شأنه النهوض بالمرأة فى كل ربوع تحت قيادتكم الحكيمة".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن القومى للمرأة يبعث برقية للرئيس السيسى.. ويؤكد: آملين أن نكون عند حسن الظن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا