الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

منح 10 عاملين بالشركة المصرية لخدمات الطيران رحلات دينية بعد إحالتهم للمعاش

قرر اللواء محمد كامل، رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران منح 7 من العاملين بالشركة ممن بلغوا سن المعاش رحلة عمرة، بالإضافة إلى منح 3 آخرين من الأقباط رحلة دينية للكنائس والأديرة.

وأصدر كامل قرارًا بمنح كلًا من ربيع محمد أحمد، وأحمد محسن محمد، وصلاح سعد الدين سعد، ورفعت مبروك أحمد، وطاهر أنور محمد، وحسن عبد المجيد محمد، وطه فتحى طه رحلة عمرة لكلا منهم بعد بلوغهم السن القانونية للمعاش.

وشمل القرار أيضًا منح 3 من الأقباط رحلات دينية إلى الأديرة والكنائس وهم مجدى موريس ملك، وسلفانا فهمى كامل، وثابت وسيلى موسى.

وأثنى كامل خلال لقائه العاملين المُحالين للمعاش على جهودهم التى بذلوها للرقى بالشركة وتعظيم إيراداتها فى ظل خلق أجواء من المنافسة فى تقديم كافة الخدمات التى تليق بصناعة الطيران فى .

وأشار كامل إلى أنه يولى أهمية كبيرة بالعاملين بالشركة، ومحطاتها الخارجية، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بالعاملين لأنهم رأس مال الشركة الحقيقى.

وفى السياق ذاته، قام رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران بجولة تفقدية لمحطات الشركة الخارجية فى مطارات الغردقة والأقصر وبرج العرب للقاء العاملين والوقوف على سير العمل ومناقشة كافة المعوقات التى سيطرحها العاملون خلال لقائه بهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منح 10 عاملين بالشركة المصرية لخدمات الطيران رحلات دينية بعد إحالتهم للمعاش في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا