الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

الأوقاف تعقد أول اجتماع تنفيذى لمحفظى الكتاتيب العصرية بالدقهلية لبدء عملها

عقدت وزارة الأوقاف، أول اجتماع تنفيذى لمحفظى الكتاتيب العصرية، وذلك بمحافظة الدقهلية، انتهى منذ قليل، حيث ترأس الشيخ طه زيادة الاجتماع، معلنا بدء العمل بالكتاتيب العصرية بمحافظة الدقهلية.

أكد الشيخ سعد فتح الباب رئيس قسم شئون بأوقاف الدقهلية، أن كل محفظ تقدم بطلب يحدد فيه مكان التحفيظ الخاص به وتسلم نموذج ليسجل فيه عدد 20 تلميذا، وتوقيع الكشف الطبى على التلاميذ الذين سيلتحقون بالكتاب للتأكد من سلامة جميع التلاميذ من الأمراض المعدية.

وأضاف فتح الباب، فى بيان رسمى، أن كل محفظ تسلم سجلا لتسجيل التلاميذ به مع صورة شخصية لكل تلميذ، وتم تحرير خطاب للإدارة التابع لها المحفظ لعمل معاينة للتأكد من جودة المكان والتهوية الجيدة، وأن المكان آمن لسلامة التلاميذ، مشيرا إلى أن كل محفظ سيستخدم الكمبيوتر واللاب توب والتابلت كوسيلة جديدة وطريقة جديدة للتحفيظ، إلى جانب تعليم الأولاد أخلاقيات الكريم وبعض الجوانب من سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأوقاف تعقد أول اجتماع تنفيذى لمحفظى الكتاتيب العصرية بالدقهلية لبدء عملها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى