الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بالصور.. "هانى عازر" يصل لحضور مؤتمر "الاستثمار فى أفريقيا"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

وصل مطار الدولى، مساء اليوم الثلاثاء المهندس "هانى عازر"، عضو المجلس الاستشارى لعلماء والخبير المصرى العالمى فى مجال السكك الحديدية والأنفاق قادماً من فرانكفورت.

استقبل فريق من العلاقات العامة برئاسة حمدى عبد العزيز الشيخ مدير العلاقات العامة بالمطار و الدكتور طارق إسماعيل ، وهايدى فتحى، المهندس هانى عازر، وتم إنهاء إجراءات وصوله على الطائرة المصرية القادمة من فرانكفورت.

ومن المقرر أن يغادر " عازر" صباح الجمعة إلى مدينة شرم الشيخ للمشاركة فى مؤتمر بعنوان "الاستثمار فى أفريقيا"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث تم توجيه الدعوة لـ21 رئيسا يمثلون عددا من الدول الأفريقية، و96 وزيرا يمثلون مختلف الدول الأفريقية، وكبار رجال الأعمال الأفارقة، وسيناقش المؤتمر الاستثمار فى 5 ملفات، وهى قطاعات البنية التحتية، الطاقة، وتكنولوجيا المعلومات، والصحة والدواء، والمنتجات الزراعية والمصنعة.
هانى عازر (1)

هانى عازر (2)

هانى عازر (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. "هانى عازر" يصل القاهرة لحضور مؤتمر "الاستثمار فى أفريقيا" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا