الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بالصور..سفير جورجيا عقب انتهاء خدمته: مغادرتى من أصعب أيام حياتى

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أقام سفير جورجيا بالقاهرة أرتشيل دزولياشفيلى، حفل وداع بعد انتهاء فترة خدمته بالقاهرة حضرها كلا من محافظ الدكتور جلال السعيد، والسفير حسام زكى مساعد وزير الخارجية للشئون الأوربية، وعدد كبير من السفراء الاجانب المعتمدين لدى بينهم السفير الإسرائيلى حاييم كورن.

وخلال الحفل، أهدى محافظ لسفير جورجيا هدية تذكارية تقديرا له، فيما قال دزولياشفيلى، إن مغادرته من بعد 5 سنوات من أصعب أيام حياته، مضيفا أنه قضى أسعد اللحظات خلال خدمته فى .

وأضاف السفير الجورجى،: "لم أكن اتخيل ان يحدث بينى وبين هذا الارتباط العميق، وأن ارتبط بهذا الشكل بالمجتمع المصرى، خلال السنوات التى عملتها بها فى ، وقد زرت الكثير من الأماكن وشعرت بحسن الضيافة المصرية".

وقال دزولياشفيلى، إن تلك السنوات التى عمل بها فى كانت تمر بها البلاد بلحظات تاريخية، مضيفا: "تأكد لما قاله التاريخ بأن ما يحدث في له تأثير كبير بالخارج"، مؤكدا أن جورجيا تؤكد دائما على وقوفها بجانب فى خطواتها نحو الديمقراطية والأزدهار.

حفل وداع سفير جورجيا بالقاهرة أرتشيل دزولياشفيلى (1)

حفل وداع سفير جورجيا بالقاهرة أرتشيل دزولياشفيلى (2)

حفل وداع سفير جورجيا بالقاهرة أرتشيل دزولياشفيلى (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور..سفير جورجيا عقب انتهاء خدمته: مغادرتى القاهرة من أصعب أيام حياتى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا