الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

يمنى الحماقى:"المقارنة بيننا وبين أمريكا فى النمو غير واردة على الإطلاق"

أكدت الخبيرة الاقتصادية الدكتورة يمنى الحماقى، أن المقارنة بين وأمريكا من حيث معدلات النمو غير واردة على الإطلاق، لافتة إلى أن المقارنة تكون بين الدول النامية ومثيلاتها.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الولايات المتحدة الأمريكية دولة متقدمة استغلت الكثير من مواردها، ما ينعكس على نموها بالانخفاض إلا أن قواعدها كبيرة فهى أكبر اقتصاد فى العالم.

وأشارت إلى أن نسبة النمو الحالية للاقتصاد المصرى جيدة على الرغم من المرحلة الانتقالية التى مرت بها فى السنوات الاخيرة من حالة عدم استقرار وخاصة بعد ثورة يناير، مضيفة "خرجنا من مرحلة انتقالية واجهنا فيها كثير من الصعوبات والعبرة فى التحدى لرفع معدل النمو الحالى".

ويذكر أن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، أكد فى تصريحات تليفزيونية، أن النمو الاقتصادى فى أفضل من الولايات المتحدة الأمريكية، قائلًا: "إحنا أفضل من أمريكا فى النمو الاقتصادى".


بالفيديو.. وزير الصناعة لـ"يوم بيوم": نمونا الاقتصادى أفضل من أمريكا
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن يمنى الحماقى:"المقارنة بيننا وبين أمريكا فى النمو غير واردة على الإطلاق" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا