الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

نقابة العاملين بالنظافة: ننتظر توقيع عقود المنظومة الجديدة بالجيزة

قال أمين حسن، رئيس النقابة العامة للعاملين بالنظافة وتحسين البيئة، إنه تم الانتهاء من تجهيز المعدات والعمالة اللازمة بمنظومة النظافة التى تعدها حاليا محافظة الجيزة.

وأضاف أمين لـ"اليوم السابع" أن الشركة التابعة للنقابة والتى ستحصل على قطاع إمبابة بمنطقة المنيرة الغربية ستعمل على الجمع السكنى، فيما حصلت شركة أخرى على منطقة المنيرة الشرقية، حيث تم تقسيمها إلى قطاعات.

وأشار "أمين" إلى أن وزارة البيئة انتهت من إعداد البروتوكول الخاص بالمنظومة والعقود، وفى انتظار توقيع العقود وبدء التنفيذ.

وكان اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، أعلن منذ توليه المحافظة اعتماد منظومة جديدة للنظافة تعتمد على الجمع السكنى من المنازل وتجميعها مرة واحدة، بالإضافة إلى نظافة الشوارع الخاصة بهيئة النظافة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نقابة العاملين بالنظافة: ننتظر توقيع عقود المنظومة الجديدة بالجيزة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى