الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

البابا تواضروس يلقى عظته الأسبوعية من كنيسة الأنبا أنطونيوس بشبرا اليوم

يلقى البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأربعاء، عظته الأسبوعية من كنيسة الأنبا أنطونيوس بشبرا.

من جانبه، علق القس بولس حليم المتحدث الرسمى باسم الكنيسة القبطية، وقال إن البابا قرر إلقاء عظته الأسبوعية فى كل مرة من إيبراشية مختلفة ليطل على شعبه فى أكثر من كنيسة مستغلا فى ذلك فترة تجديد الكنيسة الكبرى بالكاتدرائية وإغلاقها.

وأرجع المتحدث الرسمى، اختيار البابا لإيبراشية شبرا هذا الأسبوع، إلى إنها أحد الإيبراشيات التى لم يحظى شعبها بلقاء البابا فى اجتماع الأربعاء الأسبوعى من قبل.

كان البابا قد قرر نقل عظته الأسبوعية من الكاتدرائية إلى خارجها منذ سبتمبر الماضى، بعدما أعلن غلق الكاتدرائية للتجديد، وذلك فى أعقاب الاحتجاجات التى وقعت أثناء القائه العظة من متضررى الأحوال الشخصية الأقباط بالتزامن مع رغبته فى تجديد الكنيسة الكبرى حتى يتم افتتاحها فى عيد يوبيلها الذهبى عام 2018 .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن البابا تواضروس يلقى عظته الأسبوعية من كنيسة الأنبا أنطونيوس بشبرا اليوم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى