الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزارة التعليم تسكن معلم معاق ضمن الـ" 30 ألف وظيفة خارج محافظته

لم يشفع كونه من ذوى الإعاقة ولدية مشكلات صحية خاصة به، فى تسكينه بمحافظة الإقامة ضمن مسابقة الـ"30 ألف وظيفة معلم مساعد"، حيث قررت الوزارة تسكينه خارج محافظته.

أكد رجب محمد فاضل، معلم التربية الفنية، لـ" اليوم السابع"، أنه تم ترشيحه من قبل الوزارة فى نتيجة المسابقة أساسى وتقدم بأوراق تعيينه فى محافظة الإقامة بالدقهلية، موضحا أنه نتيجة خطأ إدارى تم استبعاده من المسابقة، وبعد التواصل مع الوزارة ولجنة التظلمات بالمسابقة تم فحص أوراقه مرة أخرى قررت الوزارة تعيينه لكن خارج محافظة الإقامة.

وقال إن القانون يمنع تسكين ذوى الإعاقة خارج محافظة الإقامة، مضيفا:" إذا لم يكن هناك قانون يحميه فهناك قانون الإنسانية والرحمة"، مطالبا الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، بمراعاة حالته الصحية وعودته إلى محافظته نظرا للمعاناة التى يواجهها بشكل مستمر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزارة التعليم تسكن معلم معاق ضمن الـ" 30 ألف وظيفة خارج محافظته في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى