الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"القابضة للمياه": ننتج 24 مليون متر مكعب.. و85% من الإنتاج من مياه النيل

أكد العميد محى الصرفى، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أنهم يُنتجون 24 مليون متر مكعب مياه على مستوى الجمهورية، مفيدا بأن 85% من الإنتاج يعتمدون فيه على مياه نهر النيل، و14% يعتمد على مياه الآبار و1% على تحلية المياه.

وأشار متحدث الشركة القابضة للمياه، فى حواره ببرنامج "نهار جديد" مع الإعلامية أسماء مصطفى على قناة النهار، إلى أن الشركة القابضة تخرج 13 مليون فاتورة مياه، قائلا: "الـ13 مليون فاتورة ليست لفرد أو أسرة ولكن 13 مليون اشتراك".

وتابع: "المياه سعرها غالى وأنا أقدم الخدمة وفيها مُدخلات كثيرة لها سعرها مثل الكهرباء والموظفين والمواسير والمحطات والمواد التى تدخل فى تنقية المياه، وكل هذا تكلفة المتر المكعب الذى يتم سحبه من النيل 165 قرش للمتر".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "القابضة للمياه": ننتج 24 مليون متر مكعب.. و85% من الإنتاج من مياه النيل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى