الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"الأوقاف" تخصص درسا كل ثلاثاء أسبوعيا وتطلق موسوعة لدعم القيم والأخلاق

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن الوزارة خصصت درسا يوم الثلاثاء من كل أسبوع للحديث عن القيم الأخلاقية، مع تحديد خلق يتم تناوله فى جميع المساجد رجاء الإسهام فى بناء منظومة أخلاقية وقيمية، تسهم فى تصويب ما اعوج أو انحرف عن الجادة فى مجال الأخلاق.

وطالب الوزير، فى بيان رسمى، بالتضامن لدعم منظومة القيم الأخلاقية من خلال الوسائل التربوية والتعليمية والثقافية والإعلامية، من خلال أقلام الكتاب وبرامج الإعلام المقروء والمسموع والمرئى فى إلقاء الضوء على جانب القيم والأخلاق.

وقال الوزير، هذا التوجه يعرف بالتركيز الدعوى أو الثقافى، بحيث يقوم العلماء والأئمة والمفكرون والمثقفون والمبدعون والإعلاميون والكتاب والمربون كلٌّ فى مجاله وبطريقته وأسلوبه وتقنياته بإلقاء الضوء على خلق ما لترسيخه فى نفوس المواطن والمجتمع.

وأعلن الوزير، عن إطلاق موسوعة الدروس الأخلاقية، مؤملا أن تتحول إلى واقع ملموس فى الأسابيع القليلة المقبلة من خلال نشر بواكير موضوعاتها، لتكون زادًا فكريًا وثقافيًا ومعرفيًا وأخلاقيًا للمجتمع كله من جهة، ودعمًا للأئمة فى إعداد دروسهم فى مجال الأخلاق من جهة أخرى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الأوقاف" تخصص درسا كل ثلاثاء أسبوعيا وتطلق موسوعة لدعم القيم والأخلاق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى