الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

الصحة تدرب 270 فرد من هيئة تمريض الرعاية الأساسية يناير الماضى فى 6 محافظات

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن تدريب 270 من أفراد هيئة تمريض الرعاية الأساسية على خدمات الرعاية الأساسية و المشورة التغذوية وخدمات رعاية الأمومة والطفولة بمحافظات المنيا ، وأسيوط ، سوهاج ، قنا ، القليوبية ، الغربية خلال شهر يناير الماضي .

وأشارت الوزارة إلى أنه تم تنفيذ عدد 76 زيارة إشرافية لوحدات الرعاية الأساسية بمختلف المحافظات ، كذلك عقد 5 لجان للأمومة الآمنه ، و الاستمرار فى ترصد وفيات الأمهات للوقوف على الأسباب الطبية وغير الطبية لتلافى حدوثها .

وأكدت الوزارة انه تم توفير شهادات اتمام الفحص الطبى لـ 80 ألف من المقبلين على الزواج ، كما تم رعاية 40 طفل معثور عليهم جدد بالإضافة لاستمرار تقديم الخدمة الطبية والرعاية لـ292 طفل بمختلف مراكز رعاية الأطفال المعثور عليهم.

وتابعت بأنه تم تقديم الخدمة الطبية لـ547 من الأمهات و 1237 طفل من اللاجئين السوريين بــ 12 محافظة يأتى ذلك فى إطار خطة الوزارة لخفض معدل وفيات الأمهات و الأطفال دون الخامسة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الصحة تدرب 270 فرد من هيئة تمريض الرعاية الأساسية يناير الماضى فى 6 محافظات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا