الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير الزراعة : حجم الإقراض والمنح للمشروعات الزراعية من"إيفاد" 189 مليون دولار

تشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والثلاثين لمجلس محافظي الصندوق الدولي للتنمية الزراعية "إيفاد"، بالعاصمة الإيطالية روما، ويمثل الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بإعتباره محافظ في الصندوق.

وقال وزير الزراعة، فى بيان لة اليوم الأربعاء ،‏إن تاريخ التعاون بين والصندوق يعود إلى عام 1980، حيث حصلت على قروض لتمويل أحد عشر مشروعا زراعيا، بالإضافة إلى سبع منح لا ترد، ووصل حجم الإقراض والمنح المقدمة من الصندوق إلى نحو 189.4 مليون دولار أمريكي.
وأضاف أن الدورة هذا العام تنعقد تحت عنوان "الاستثمار الشمولي .. سكان الريف والدولة وقطاع الأعمال"، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى الجمعة المقبل، بالعاصمة الايطالية روما.

يذكر أن الصندوق الدولي للتنمية الزراعية تم تأسيسه في عام 1977، كوكالة متخصصة تابعة للأمم المتحدة، وتتمثل مهمته الأساسية في تمويل مشروعات التنمية الزراعية في الدول النامية من أجل إنتاج الغذاء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الزراعة : حجم الإقراض والمنح للمشروعات الزراعية من"إيفاد" 189 مليون دولار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا