الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

جامعة تستضيف وزير الأوقاف في حوار مفتوح مع الطلاب أول مارس

تستضيف جامعة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ضمن فاعليات الموسم الثقافى للجامعة المقام، وذلك فى حوار مفتوح بقاعة الاحتفالات الكبرى، أول مارس المقبل، بعنوان: مفاهيم خاطئة يجب أن تصحح.

ويصاحب الندوة، معرضآ بالجامعة لكتب المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية خلال الفترة من 27 فبراير إلى 2 مارس بتخفيضات 25 % للطلاب ستقوم الجامعة بدعم التخفيضات للطلاب للتصل إلى 75 %.

وقال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة ، إنه تم الاتفاق على طبع 10 آلاف نسخة من كتاب "مفاهيم خاطئة يجب تصحح" للدكتور محمد مختار جمعه لتوزيعها على الطلاب بالمجان.

يشار إلى أن جامعة أعلنت عن مواصلة موسمها الثقافى والفنى خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعى 2015/2016 بلقاءات فكرية وعلمية مفتوحة بمشاركة نخبة من المفكرين والعلماء، ومن بينها لقاء مع وزير الثقافة حلمي النمنم يوم 14 مارس المقبل، إلى جانب حفلات فنية وموسيقية تقيمها الجامعة بالتعاون مع وزارة الثقافة ودار الأوبرا المصرية وحفل غنائي يحيه الفنان هاني شاكر يوم 15 مارس المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جامعة القاهرة تستضيف وزير الأوقاف في حوار مفتوح مع الطلاب أول مارس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا