الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"الأطباء": وزير الصحة دعا مجلس النقابة لبحث قرارات "العمومية" الاثنين المقبل

قال الدكتور خالد سمير عضو مجلس نقابة الأطباء، إن الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، أرسل دعوة رسمية للاجتماع بمجلس نقابة الأطباء، الاثنين المقبل، لبحث مشاكل الأطباء وقرارات الجمعية العمومية الطارئة التى تم عقدها الجمعة الماضية.

ويأتى ذلك بعد تأجيل اجتماع مجلس النقابة العامة للأطباء، بالمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والذى كان من المقرر عقده أمس، إلا أن انشغاله بمجلس المحافظين حال دون إتمامه.

وكانت الجمعية العمومية لنقابة الأطباء، قد وافقت بالإجماع على الامتناع عن تقديم الخدمة الطبية مدفوعة الأجر بالمستشفيات بدءا من السبت 27 فبراير الجارى، وتقديم الخدمة مجانية والتعامل مع المرضى بنظام الطوارئ، وتنظيم وقفات احتجاجية بكافة المستشفيات السبت المقبل احتجاجا على تكرار الاعتداءات على الأطباء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الأطباء": وزير الصحة دعا مجلس النقابة لبحث قرارات "العمومية" الاثنين المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى