الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"السياحة" تدعم الرحلات التى تتعدى 7 ساعات سفر بـ 75 دولارا لكل مقعد بالطائرة

قالت الدكتورة عادلة رجب، المستشار الاقتصادى لوزير السياحة، إن صندوق السياحة بالوزارة وافق على تحفيز الطيران العارض للرحلات الوافدة من "اليابان – الصين" إلى المطارات المصرية، بمبلغ قدره 75 دولار لكل مقعد، لساعات الطيران أكثر من 7 ساعات، بدأ من تحقيق معامل حمولة للطائرة 75 %، بهدف تنشيط الحركة السياحة الوافدة لمصر من الأسواق البعيدة.
وأضافت رجب، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن الوزارة تلقت طلبات من شركات السياحة لتنظيم رحلات من "الهند – ماليزيا – اندونيسيا"إلى ، مطالبين أن تخضع تلك الرحلات لبرنامج التحفيز العارض حيث تتعدى ساعات السفر أكثر من 7 ساعات.

كانت بنود برنامج تحفيز الطيران لمطارات كل من الأقصر وأسوان وطابا ، تتضمن دفع مبلغ 320 جنيها بقيمة 40 دولار لساعات الطيران أقل من 4 ساعات و400 جنيها بقيمة 50 دولار لساعات الطيران 4 ساعات فأكثر لكل راكب بدأ من تحقيق معامل حمولة للطائرة على الأقل 40 % كحد ادنى وبدون حد أقصى، بحيث يتم دفع الحافز للمقاعد الممتلئة بداية من المقعد لمعامل الحمولة 40 % وحتى المتحقق فعليا .
كما تضمن برنامج تحفيز الطيران لمطار مرسى علم، دفع مبلغ 240 جنيها بقيمة 30 دولار لساعات الطيران أقل من 4 ساعات و320 جنيها بقيمة 40 دولار لساعات الطيران 4 ساعات فأكثر لكل راكب بدأ من تحقيق معامل لحمولة الطائرة على الأقل 50 % كحد أدنى وحتى معامل حمولة 90 % بحيث يتم دفع الحافز للمقاعد الممتلئة بداية من المقعد المقابل حمولة 50 % .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "السياحة" تدعم الرحلات التى تتعدى 7 ساعات سفر بـ 75 دولارا لكل مقعد بالطائرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا