الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أوسيم العام ويدرس تطويره

تفقد اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة مستشفى أوسيم العام بحضور وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد عزمى، وذلك فى إطار جولته اليوم لمركز أوسيم.

وبدأ المحافظ، جولته داخل المستشفى، بزيارة قسم الأطفال والمبتسرين، والرعاية المركزة والاستقبال، ودرس مع وكيل الصحة مدى إمكانية وضعها ضمن خطة التطوير التى تشمل عدد من المستشفيات بالجيزة.

كما تفقد محافظ الجيزة أيضا مبنى مجلس المدينة والتقى نواب الشعب مع الموظفين وعقد لقاء مصغرا معهم، حيث طالب البعض بسرعة توصيل الكهرباء للأهالى بالمناطق العشوائية، كما استمع المحافظ لآراء المواطنين عن مستوى الخدمة المقدمة من المركز التكنولوجى ورضاهم عنها.

واشتكى عدد من المواطنين من أزمة القمامة بالشوارع، حيث أكد لهم المحافظ أنه يتم حاليا الإعداد لمنظومة جديدة النظافة، وسيتم إمداد المراكز بالمعدات اللازمة للمشاركة بالمنظومة، بالإضافة إلى عمل محطات محاولة على طريق ترعة الزمر، لخدمة أهالى تلك المراكز.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أوسيم العام ويدرس تطويره في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى